لجنة اعداد الاحتفالات بخمسينية المدرسة الابتدائية بالواعرة تنطلق في عملها وتضبط مشروع برنامج الاحتفالات

لجنة اعداد الاحتفالات بخمسينية المدرسة الابتدائية بالواعرة تنطلق في عملها وتضبط مشروع برنامج الاحتفالات
الزمن التونسي

 

primaire wara1

 

 
انطلقت لجنة اعداد الاحتفالات بخمسينية المدرسة الابتدائية الواعرة من معتمدية سيدي علي بن عون برئاسة الكاتب والصحفي محمود حرشاني في عملها حيث عقدت اليوم اجتماعا اوليا بمقر المدرسة بحضور السيد نورالدين البسدوري مدير المدرسة والمعلمين وعدد من الاولياء. وخصص هذا الاجتماع لضبط برنامج الاحتفالات بخمسينية المدرسة التي تاسست في نوفمبر 1968 واستقبلت اول فوج من التلاميذ.
وتم التاكيد على ضرورة ان تكون الاحتفالات بالخمسينية مناسبة لتاكيد الدور التربوي والاجتماعي والثقافي المهم الذي قامت به المدرسة منذ احداثها ومناسبة لتكريم المربين وقدماء هذه المدرسة من التلامذه الذين زاولوا بها دراستهم وهم اليوم في مواقع مهمة.
وتقرر ان تنطلق الاحتفالات بخمسينية المدرسة تزامنا مع الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال المجيد يوم 17 ديسمبر القادم وتتوج يوم غرة نوفمبر المقبل .
وسيتم في اطار هذه الاحتفالات القيام بعديد اانشطة الثقافية والتربوية وتكريم عدد من المديرين والمربين القدامى وتسجيل حصص اذاعية حول تاريخ المدرسة مع التلاميذ كما تقررر اطلاق اسماء عدد من ابناء المنطقة المتمييزين على عدد من قاعاتها. واحداث سجل شرفي للمدرسة على الفايسبوك وصفحة تواصل. وستعمل لجنة الاحتفالات على تنفيذ هذا البرنامج مع ادارة المدرسة كما تقرر ابقاء اللجنة مفتوحة لكل من يرغب في الانضمام اليها ودعم عملها
ابو اسامة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

أضف تعليق

موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑