الحرشاني يصدر للاطفال قصة // سر ساكنة الجبل //
 تونس. خاص
صدرت  للكاتب والصحفي محمود حرشاني قصة جديدة للأطفال تحمل عنوان / سر ساكنة الجبل // في غلاف أنيق ومحتوى جذاب

وتدور أحداث القصة حول إقدام فتاة تسكن مع  شقيقاتها ووالدها في بيت مهجور يقع في اعلى الجبل وعلاقتهم جميعا تكاد تكون مقطوعة مع سكان القرية  الذين يعتقدون ان هذا المنزل هو منزل مهجور  وغير مسكون ولم يتجرأ احد من السكان للصعود الى قمة الجبل لمعرفة سر هذا المنزل..وذات يوم تقرر البنت الصغرى في غياب والدها النزول الى اسفل الجبل  بعد ان حملت لها الرياح انغام موسيقية كان يعزفها شاب  حلس تحت ظل شجرة  وراح يداعب عوده  لتنطلق منه أنغام ساحرة. ولكن هذا الشاب وهو من اسرة ميسورة لم يتفطن الى وجود ذئي ضخم كان يتربص يه وكاد بنقظ عليه لولا ان عاجلته الفتاة بطلقة من بندقية كانت معها فاردته قتيلا  وخلصت الشاب..

وعادت مسرعة الى البيت  في اعلى قمة الجبل.وعندما عاد الشاب روى لوالده ووالدته ما حصل له في الجبل وحكى لهم عن الفتاة التي انقذته من الئي المتوحش وقرر ان يبحث عنها ويعود كل يوم الى نفس عله يعثر عليها  ولما يئس قرر المغامرة والصعود الى قمة الجبل لعله يعثر على الفتاة  التي أنقذته بعد ان صمم على معرفتها والزواج منها.

وبالفعل يصعد الى قمة الجبل الى المنزل المهجور ويلتقي بالفتاة التي انقذت حياته ويطلب يدها للزواج من والدها ويقيم لها عرسا لم تعرف له القرية مثيلا من قبل ولاول مرة يتلتقي سكان المنزل المهجور بسكان القرية

تلك هي أبرز أحداث قصة  سر ساكنة الجبل ..للكاتب  والصحفي محمود حرشاني

أضف تعليق

أحدث التدوينات

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby

Designed with WordPress